بيان صحفي

(شروق) تستعد للمشاركة في المعرض المهني لكليات التقنية العليا بالشارقة


بهدف توفير فرص عمل للطلبة الخريجين
تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) للمشاركة في المعرض المهني الذي تنظمه كليات التقنية العليا بالشارقة في الثاني من مارس المقبل، بهدف إطلاع الطلاب على مشاريع الهيئة والوظائف الشاغرة فيها، وتوفير فرص عمل للخريجين الإماراتيين.
ويتيح هذا المعرض الذي سيقام في مبنى كليات التقنية العليا بالشارقة، الفرصة للطلاب والخريجين للقاء مدراء الموارد البشرية والدوائر المعنية بالتوطين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتسعى (شروق) من خلال مشاركتها في المعرض إلى البحث عن أفضل الكفاءات البشرية بين الطلاب الذين يدرسون في السنة الأخيرة، وكذلك بين الخريجين لضمهم إلى كوادرها.
وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): "يسعدنا المشاركة في هذا المعرض الذي يشكل منبراً مثالياً للتعريف بأهداف ورؤية ومشاريع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، ومناقشة فرص العمل، ومقابلة الطلاب المتميزين، لضمهم إلى فريق عملنا، كما أننا من خلال مشاركتنا في المعرض سنحرص على تقديم الدعم اللازم للطلبة الإماراتيين من أجل وضع خطط لتطوير حياتهم المهنية كونهم قادة المستقبل".
وأضاف القصير: "ستقوم (شروق) خلال المعرض المهني بلقاء الطلاب والخريجين الحاصلين على شهادة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال، والهندسة، والاتصالات، وعلوم الكمبيوتر والمعلومات، حيث يمثل المعرض فرصة ثمينة للطلبة للتواصل مع (شروق) والحصول على جميع المعلومات اللازمة عن الوظائف الشاغرة والخطط المهنية المستقبلية".
وأكد أن الهدف الرئيسي من هذه المعارض المهنية التي تنظم في الشارقة هو تمكين الطلاب والخريجين الإماراتيين، وتأهيلهم ليصبحوا قادة ناجحين قادرين على تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات، كما أن هذه المعارض تتماشى مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في تمكين الشباب وتقديم الدعم اللازم لهم للمشاركة في مسيرة التنمية الوطنية.
وتعتبر هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) الجهة المعنية بتطوير إمارة الشارقة وتنمية مناخها الاستثماري، كما تقوم الهيئة بتقييم ومتابعة مشاريع البنية التحتية ذات الصلة بالقطاعات الاستثمارية والسياحية والتجارية، إلى جانب المشاركة في عمليات البناء والتنمية الشاملة، وتقدم التسهيلات المتعلقة بالنشاطات الاستثمارية بالتعاون مع هيئات ومؤسسات محلية واتحادية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في إمارة الشارقة.
عودة إلى الإعلام
شارك هذا المقال: