حدائق المنتزه

مغامرتان لا يمكن نسيانهما

تواصل معنا
 

تعد حدائق المنتزه واحدة من أحدث وجهات الترفيه العائلية في الشارقة. على امتداد 126000 كم مربع، ترحب بك حدائق المنتزه بتجربتين مذهلتين تضمنان الاستمتاع لكل أفراد العائلة.

لزيارة الموقع الالكتروني للوجهة

 

اكتشف أسرار مملكة قديمة وأسطورية مستوحاة من لؤلؤة المعرفة. هذه الحديقة المائية ستكون بوابتك المباشرة لعالم مختلف، حيث ينقلك بساط الريح إلى أطلال مدينة ضائعة في أثناء بحثك عن الكنوز المخفية لتواجه في رحلتك عدداً من القراصنة والحراس العمالقة وطائر العنقاء والأميرة لؤلؤة، وغير ذلك الكثير. إن تجربتك ضمن مملكة اللؤلؤ ستكون من أكثر الأيام إثارة في حياتك على الإطلاق، إذ تضم أكثر من 25 نشاطاً ولعبة، والعديد من المرافق السياحية ليستمتع الأطفال بوقتهم ويجد الباحثون عن التشويق ضالتهم، بينما يستطيع البالغون اختيار نشاطات أكثر راحة واسترخاء.

 

سافر عبر الزمن إلى القرن الثامن عشر.. عصر الإلهام والاختراعات. في جزيرة الأساطير ستعود بك إلى عصر مليء بالآلات البخارية والابتكارات الشهيرة التي غيرت العالم.
أيضاً، ستأخذك القصص والحكايات الشهيرة الخاصة بجزيرة الأساطير في رحلة مشوقة لزيارة تسعة شعوب. وينتظرك يوم كامل من المتعة والمغامرة بفضل الأنشطة والألعاب والمرافق السياحية لتخوض غمار تجارب فريدة تحبس الأنفاس.

الجوائز

تعرف أكثر على الفرص مع مشاريعنا

  • البيانات الشخصية


  • بيانات الشركة


  • سبب الاتصال