نُزُل الفاية

نُزل الفاية، هي تجربةُ مبيتٍ في الصحراء فريدةٌ من نوعها تعكس طابع الضيافة في مليحة للسياحة البيئية والأثرية، مرحبةً بضيوف الوجهة ومكتشفيها

تواصل معنا
 

نزل الفاية هو أيقونة الوجهات السياحية الآسرة التي تفخر بها إمارة الشارقة، يقع هذا المنتجع الفاخر وسط صحراء مليحة الأثرية واستمد اسمه من محمية الفاية، ويطل على الإطلالات البديعة لصحراء مليحة والحياة البدوية الأصيلة. قدمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) هذا المنتجع المتفرد ضمن مشاريع التنمية السياحية البيئية المستدامة في الإمارة، ليتيح للزوار فرصة الإبحار في تاريخ الحياة الصحراوية التراثية ويمنحهم فرصة الهروب من صخب المدينة والاستسلام للحياة الساكنة وسط الأجواء الساحرة التي تحتضنها الطبيعة الغنية.

يعود نزل الفاية إلى حقبة الستينيات وتم تجديده ليتمتع بشخصية فريدة تخلق تجربة الاسترخاء المذهلة وسط الأجواء الحالمة، ويضم المنتجع ثلاثة مبانٍ حجرية؛ فندق وسبا ومبنى لتقديم المأكولات والمشروبات.وتحيط مباني المنتجع بالطريق الممتد وسط الصحراء، حيث يحتضن المبنى الأول خمس غرف من بينها غرفة ديلوكس واحدة ، إضافة إلى مكتبة وغرفة طعام وقاعة استقبال. بينما يضم المبنى الحجري على الجانب الآخر من الطريق مقهى ومطعماً بمناطق جلوس خارجية وداخلية، وسوف يُخصص مبنى إضافي آخر ليضم سبا فاخر وحوض سباحة.

لزيارة الموقع الالكتروني للوجهة

تعرف أكثر على الفرص مع مشاريعنا 

  • البيانات الشخصية


  • بيانات الشركة


  • سبب الاتصال