بيان صحفي

انطلاق محاضرات "واحة الإيمان" بمشاركة 16 عالماً وواعظاً في الشارقة الثلاثاء المقبل

يونيو 29، 2014 ,

تنظمها "شروق" في عدد من مساجد الشارقة وخورفكان وكلباء

انقر هنا لمشاهدة برنامج محاضرات واحة الإيمان
تنطلق مساء الثلاثاء المقبل، 3 رمضان 1435هـ، في مدينة الشارقة الفعالية الرمضانية التثقيفية الدينية التوعوية "واحة الإيمان"، إحدى مبادرات هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، التي تقام للعام التاسع على التوالي بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.
ويشارك في الفعالية التي تقام خلال الفترة من 3-14 رمضان، 16 عالماً وواعظاً يمثلون عدداً من الدول العربية والإسلامية، حيث سيقومون بإلقاء 29 محاضرة تتناول مختلف الشؤون الدينية والحياتية والتربوية، وذلك بواقع 12 محاضرة في جامع السلف الصالح بإمارة الشارقة، و11 محاضرة في جامع عمر بن الخطاب بمدينة خورفكان، و6 محاضرات في جامع الهدى بمدينة كلباء، وستقام جميع المحاضرات بعد صلاة التراويح مباشرة في الجوامع الثلاثة.
وتشمل قائمة العلماء والدعاة وأئمة المساجد الذين سيقدمون محاضرات مبادرة "واحة الإيمان" التاسعة كلاً من: فضيلة الشيخ إدهام الفضلي، ود. محمد هشام ، وأ.د. صالح بن سعد السحيمي، وأ.د. عبد الرزاق البدر، ود. عبد الله الكمالي، ود. صالح عبد الكريم، ود. عبدالسلام الشويعر، ود. عبد العزيز بن جبرين، وفضيلة الشيخ خالد محمد القحطاني، ود. محمد غيث، وفضيلة الشيخ يوسف الحمادي، وفضيلة الشيخ خالد اسماعيل، ود. هشام الحوسني، وفضيلة الشيخ محمد عبد الله الحمادي، وفضيلة الشيخ أحمد مبارك المزروعي.
ويمكن الإطلاع على تفاصيل المحاضرات ومواعيدها من خلال موقع "شروق" الإلكتروني وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم عرض البث الحي للمحاضرات من خلال الموقع www.shurooq.drosuae.ae. ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف 0320 990 050 و 8689 488 050 .
وحظيت محاضرات "واحة الإيمان" التي أقيمت خلال الأعوام الثمانية الماضية، باهتمام ومتابعة الجمهور في الشارقة وجميع إمارات الدولة، وأسهمت في تعزيز معرفتهم بالأمور الدينية والحياتية وبناء المزيد من الجسور مع العلماء والفقهاء والمتخصصين في الشؤون الدينية والمجتمعية والإنسانية المختلفة.
عودة إلى الإعلام
شارك هذا المقال: