مجموعة الشارقة

علامة تجارية جديدة في عالم الضيافة الفاخرة

تواصل معنا
 
 

مجموعة الشارقة هي علامة تجارية فندقية جديدة تنتشر ممتلكاتها في واحدة من الوجهات الرائدة الأكثر تميزاً في العالم العربي.

وتتميز فنادق مجموعة الشارقة، التي تضم ممتلكات ومرافق للإقامة قمة في الرقي والفخامة، بمواقعها الاستثنائية ذات الأهمية التراثية والسياحة البيئية البارزة في الشارقة، مما يوفر للضيوف تجربة لا نظير لها تحتفي بدفء الضيافة العربية التقليدية الأصيلة والمناظر الطبيعية فائقة الروعة والجمال.

وقد تم الكشف عن أربعة من مشاريع مجموعة الشارقة حتى الآن.. الأول هو نزل الرفراف الرائع في مشروع كلباء للسياحة البيئية، وهو عبارة عن منشأة ضيافة فاخرة وعصرية من فئة الخمس نجوم تضم 20 خيمة آسرة مع أحواض سباحة خاصة قمة في التميز والرقي.

والثاني هو نزل واحة البداير الذي يتمتع بموقع أخاذ في صحراء البداير، ويتألف من 25 غرفة للمبيت تلبي احتياجات ومتطلبات العائلاتوالمجموعات والأفراد وسط أجواء مفعمة بالراحة والسكينة بعيداً عن صخب المدينة.

أما المشروع الثالث فهو بيت خالد بن ابراهيم الذي يقع في منطقة قلب الشارقة، وهو عبارة عن بيتين تراثيين سيتم تحويلهما إلى فندق يتألف من 11 غرفةتجسد التراث العريق بأسلوب يعكس أصالة الإمارة وموروثها الثقافي والاجتماعي.

 والمشروع الرابع هو نزل صخرة الأحفور الذي يقع في منطقة مليحة في امارة الشارقة، ويعود الى حقبة الستينيات وتم تجديده ليتمتع بشخصية فريدة تخلق تجربة الاسترخاء المذهلة وسط الأجواء الحالمة، ويضم المنتجع ثلاث مبان حجرية تضم الغرف والمطاعم والسبا.

تعرف أكثر على الفرص مع مشاريعنا 

  • البيانات الشخصية


  • بيانات الشركة


  • سبب الاتصال